اللمة المغربية النسائي
اهلا وسهلا بوردة الدار عطرت وانرت منتديات اللمة المغربية
اسمحي لنا ان نكون لك صديقة واخت ,المنتدى يسعد بانضمامك الينا فلا تبخلي علينا بالفائدة املين ان تستفيدي معنا وان ينال المنتدى وطاقمه رضاك واستحسانك
رمضان كريم


اللمة المغربية غير عند لالامولاتي<<< للنساء فقط>>>
 
الرئيسيةبوابة اللمةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكعب العالي عذابٌ لا يقاوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لالامولاتي
مديرة عامة
مديرة عامة
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 819
العمر : 35
الموقع : http://lamsathawwa.com/vb/index.php
نقاط : 1543
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: الكعب العالي عذابٌ لا يقاوم   الإثنين 27 أبريل 2009, 01:50


قد يجعلك الحذاء ذو الكعب العالي تبدين أكثر جاذبيةً ورشاقةً إلا أن ارتدائه قد يتسبب بتقلصات في عضلة بطة الساق. ومن أجل التخلص من هذه التقلصات عليك أن تتبعي بعض النصائح فيراودك عندئذٍ شعورٌ من الراحة والرشاقة. وقد يضر الكعب العالي بأصابع القدمين ويؤذي منطقة تقوس الظهر، ولكن مهما قال الخبراء، فإن حذاء الكعب العالي سيظل حذاءاً جميلاً وجذاباً يغري أية امرأة لارتدائه مهما كانت الأوجاع التي ستعاني منها لاحقاً.
واللافت أن ارتداء أحذية الكعب العالي تلحق الضرر ليس فقط بالقدمين، بل بمجمل الجسم مع مرور الوقت. ويعتقد أحد الخبراء أن المشي على كعبين بارتفاع بوصتين أو أكثر يعملان على إضعاف عضلات البطتين وهو ما يمكن أن يؤدي إلى التهاب الأوتار. ولكن المطلوب ليس التخلص من الحذاء بل خلعه والقيام بأربع حركات مريحة. وستعمل هذه التمارين على إراحة البطتين وتقوية الأوتار العضلية والمنطقة المحيطة بالبطتين وبعضلات القدمين.
قفي على ساقك الأيمن وارفعي رجلك اليسرى لتوازي الأرض. دعي يديك على جانبيك وشدي عضلات بطنك. حافظي على هذه الوضعية لمدة ثلاثين ثانية، وإذا شعرت باختلال في التوازن فأريحي يديك على كرسي أمامك. كرري التدريب بالوقوف

على وسادة. يساعد هذا التمرين على تقوية العضلات السفلية للساقين وتحسين التوازن.
قفي على باطن قدميك على حافة العتبة الأولى من الدرج وتمسكي بحاجز الدرج أو بالجدار حتى تكوني متوازنة. إهبطي بكاحليك إلى الخلف ببطءٍ بقدر ما تستطيعين. ستشعرين ببطة الساق تمتد وتشتد حتى أسفل الكاحل. حافظي على هذه الوضعية لمدة ثلاثين ثانية ثم إرفعي كاحليك لترتاحي وعاودي الهبوط ثانية ثانيةً ركبتيك قليلاً. كرري هذا التمرين خمس مرات.
إجلسي على الأرض واثني ساقك اليسرى حتى يلامس كاحلك الأيسر فخذك ومدي ساقك اليمنى أمامك بعد لف بفوطةٍ طويلةٍ حول وسط القدم. أمسكي طرفي الفوطة بكلتا يديك. إنحني بلطف إلى الأمام ووجهي صدرك نحو أصابع قدميك وفي الوقت ذاته أجذبي الفوطة ووجهة قدمك نحو جسمك. حافظي على هذه الوضعية لمدة ثلاثين ثانية. كرري التدريب خمس مرات مع كل قدم.

_________________







مرحبا بالغاليات في منتديات
اللمة المغربية والعربية
[b]
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://lamsathawwa.com/vb/index.php
 
الكعب العالي عذابٌ لا يقاوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اللمة المغربية النسائي :: منتديات الجمال والصحة :: منتدى الصحة والرشاقة-
انتقل الى: