اللمة المغربية النسائي
اهلا وسهلا بوردة الدار عطرت وانرت منتديات اللمة المغربية
اسمحي لنا ان نكون لك صديقة واخت ,المنتدى يسعد بانضمامك الينا فلا تبخلي علينا بالفائدة املين ان تستفيدي معنا وان ينال المنتدى وطاقمه رضاك واستحسانك
رمضان كريم
اللمة المغربية النسائي
اهلا وسهلا بوردة الدار عطرت وانرت منتديات اللمة المغربية
اسمحي لنا ان نكون لك صديقة واخت ,المنتدى يسعد بانضمامك الينا فلا تبخلي علينا بالفائدة املين ان تستفيدي معنا وان ينال المنتدى وطاقمه رضاك واستحسانك
رمضان كريم
اللمة المغربية النسائي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللمة المغربية غير عند لالامولاتي<<< للنساء فقط>>>

الرئيسيةبوابة اللمةأحدث الصورالتسجيلدخول

وصفات مجربة للشعر

كاتب الموضوعرسالة
oumsafa
عضوة الماسية وبنت اللمة المغربية والعربية
عضوة الماسية وبنت اللمة المغربية والعربية
oumsafa

وصفات مجربة للشعر Empty
مُساهمةموضوع: وصفات مجربة للشعر   وصفات مجربة للشعر I_icon_minitimeالثلاثاء 19 مايو 2009, 16:04

اليوم جبتلكم وصفات مجربة للشعر

هذي الوصفات جمعتها من العضوات من شتى المواضيع

سموا بنات بسم الله

لتكثيف الشعر أو منع تساقطه :

بإمكانك استخدام الثوم مع زيت سردين لشعرك قد يفيدك فله فعالية ممتازة لتكثيف الشعر

>>>> هذي النصيحة لقيتها للأخت شوشا 11<<<

الثوم أو زيت جنين القمح فعلا مفيدة لتكاثفه ومنعه من التساقط

>>>> للأخت همسه الروح <<<<

زيت الخروع أيضا مفيد للتساقط

>> للأخت يوميزو <<

بستعمل الخروع ، الجرجير ، الزيتون منقوع فيه حلبه ، التوم + زيت أملا علشان الرائحة ، زيت المرمية ...
وكل مرة واحد واحيانا بنام فيه ... وفعلا بخف التساقط في نفس المرة الي استعملها فيها ... مع أني لا اجد طول او كثافة مثل تجربة باقي الأخوات لكن يخف التساقط بنسبة 70 بالمئية من نسبة الشعر المتساقط ...

>>>> للأخت فدوة <<<

عيلك بالبصل و الله مفييييييد لتساقط الشعر و عن تجربة شخصية و مفيد أيظا لفروة الرأس
ابشري البصل حسب طول شعرك و خليه لمدة نصف ساعة و اغسليه الشامبو
يمكنك تحطيه من مرة إلى مرتين بالأسبوع

>> للأخت emi-con-kemi<<<

قشور الرمان المجففة من عند العطار تاخذين القليل كوب تقريبا مع اربعةا كواب ماء ثم تطبخينة فى الماء لمدة 15 دقيقة يبرد ثم يضاف للشعر فى الشطفة النهائية عند جذور الشعر بعد الاستحمام
>>للأخت جورية حمرة <<<

--------------------------------------------------------------------------------

يابنات انا عندي لكم طريقه خيال انا مجربتها بنفسي كنت اول لما ارفع شعري الكل يقولي كانك بديتي تصلعين لا من زود الزين عندي الشعر اللي قدام صغار ومطاير على فوق لماارفع شعري بس الحين خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالاص احسن بكثير
وهذي هي الطريقه ...............كوب زيت عافيه +فصوص ثوم تقريبا خمسه او ست تطحنينهم بالخلاط وتحطينه عندك بعلبه قبل ماتستخدمينه حطي ملعقه مايونيز مع الزيت في صحن عندك واخلطيهم بعدين حطيه على شعرك يعني لاتخلطين المايونيز مع العلبه اللي فيها الزيت عشان مايخرب وبس
انا لي الآن شهر على هالحال بس الحمدلله حسي بفرق واضح .انشاءالله اكون افدتكم اللي بيجرب بالله تقولي وش النتيجه معها.........

منقول

وصفات مجربة للشعر
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-